خالد عليش يهنئ ميريهان عمرو بزفافهم 19 نوفمبر

ميريهان عمرو

قام الفنان خالد عليش بنشر صورة تجمعه بزوجته  ميريهان عمرو مقدمة البرامج التلفزيونية في حفل زفافهم وعبر عن سعادته وفرحته بالزواج كما أن بالغناء لها كما هو موضح في بعض مقاطع الفيديو الخاصة التي تم نشرها وكانت الأغنية بعنوان”كنت ماشي لبيا ولا عليا لقيت حنية مش عادية”.

ومن الجدير بالذكر أنه الزواج الثاني لخالد عليش حيث كان متزوج سابقَا ولديه فتاة من زوجته وكان بينهم خلافات كبيرة قام كلًا منهم بمشاركتها من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي ميرهان عمرو

تزوج الفنان خالد عليش من الإعلامية ميريهان عمر التي بدأت حياتها في المجال من خلال الصحافة وشاركت في تقديم بعض البرامج الإذاعية ومن أبرز المحطات التي عملت بها “إذاعة ميجا إف إم المحلية بمصر”.

ميريهان عمرو
ميريهان عمرو

 وخاليًا تقوم بتقديم برنامج رياضي يذاع على قناة أون تايم سبورت وأصبحت من أشهر مذيعات الرياضة في مصر والوطن العربي ووصل عدد متابعيها على موقع انستجرام أكثر من 200 ألف متابع كما أنها تقوم بالتفاعل ونشر الكثير عن حياتها الشخصية على صفحتها ومشاركة جمهورها فيها”.

 

تفاصيل حفل زفاف خالد عليش من ميريهان عمرو

في حفل زفاف فخم جمع الأهل الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني أقيم في قصر البارون بمدينة القاهرة وكان يسيطر عليه طابع البساطة بدءا من المكان إلى الإطلالة التي ظهرت بها العروس.

ومن الجدير بالذكر أن خالد عليش هو إعلامي ومقدم برامج درس في كلية الهندسة وتخصص في هندسة الاتصالات بدء العمل من خلال تقديمه ربع مشكل شارك في فيلم سكر برة كما له العديد من الأعمال الدرامية منها:-

  • صاحب السعادة
  • كان كدة وبقى كدة
  • عثمان الحادي عشر
  • ربع مشكل
  • أخت تريز
  • آدم وجميلة.

اقرأ أيضًا:  تصريحات أحمد فهمي الأخيرة تثير جدل على السوشيال ميديا 2021