تصريحات أحمد فهمي الأخيرة تثير جدل على السوشيال ميديا 2021

أحمد فهمي

ظهر الفنان أحمد فهمي أمس الجمعة 19 نوفمبر ضيفًا في برنامج حبر سري الذي تقوم بتقديمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض على قناة القاهرة والناس وبعد الحصول على عدد من التصريحات الخاصة به أصبح اسمه يتصدر موقع البحث جوجل كما تحدث عنه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد فهمي”شيكابالا ليس عدوي”

عبر أحمد فهمي عن عدم رغبته في التحدث عن علاقتها بنجم نادي الزمالك شيكابالا احترامًا لعلاقة الصداقة القوية التي جمعتهم سابقًا “احنا كنا صحاب أوي وأنا مش حابب انفخ في النار ودي مش خناقة مع ممثل دي خناقة قلبت أهلي وزمالك وتعمل فتنة ما بين الجماهير هو مش عدوي ومش بنكره بعض ولو شوفنا بعض مش هنتخانق تاني ومش بحب النفخ في النار”.

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أحمد فهمي “هشام ماجد وشيكو عشرة عمري”

وضح فهمي حبه الشديد إلى موهبة أكرم حسني واعتباره أفضل ممثل كوميدي من وجهة نظر كما تحدي عن علاقته بشكيو وماجد ووصفهم بالأصدقاء العمل “أكرم حسني ومصطفى خاطر وعلي ربيع اخواتي وأكثر ناس صحابي في الوسط الفني وأكرم يضحكني أكثر من أي حد واقرب حد ليا في الدنيا”.
كما أكد على رضاه التام عن جميع أعماله التي قام بتقديمها في طوال مسيرته الفنية وعدم قيامه بدور بهدف الحصول على الأموال فقط وبسبب ضغوطات الحياة حتى وان كانت هناك أدوار غير ناجحة يرجع ذلك إلى التوفيق الله سبحانه وتعالى.

أحمد فهمي
أحمد فهمي

نفى أحمد فهمي وجود خلاف مع أحمد حاتم وأكد على ذلك بالأدوار التي قامت بها هنا الزاهد معه بعد اشعات الخلافات بينهم كما تحدث عن زوجته هنا الزاهد”لما بتخانق مع هنا أنا الي بصالحها الأول وهنا مسيطرة جدًا وأنا غلبان جنبها في البيت ودي حاجة حلوة”.

اقرأ أيضًا:حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى اليوم بين 5 حفلات