الظهور الأول للفنان هاني شاكر بعد خضوعه لعملية جراحية 2021

هاني شاكر

في الساعات القليلة الماضية ظهر الفنان هاني شاكر في أحد مقاطع الفيديو المصورة والتي قام بنشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صفحته الشخصية بالفيس بوك يطمئن جمهوره على حالته الصحية.

الظهور الأول للفنان هاني شاكر بعد خضوعه لعملية جراحية 2021

شارك الفنان هاني شاكر جمهوره مقطع فيديو مصور في منزله وقام بالتحدث عن التطور المستمر في صحته وشعوره باستقرار الحالة الصحية بعد اقتراب انتهاء فترة التعافي.

كما تمنى من جمهوره الدعاء له للعودة لحياته الطبيعية وعودته إلى حياتة المهنية ومن الجدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر مرتبط بحفل غنائي سوف يقام في دار الأوبرا ولكن تم تأجيل موعدها لتصبح يوم 1 من شهر أغسطس القادم  وهو ما قام هاني شاكر بالإعلان عنه.

في الأيام السابقة كان الفنان المحبوب من الوطن العربي بالكامل مستقرًا في أحد مستشفيات القاهرة وذلك بعد خضوعه لإحدى العمليات الجراحية في القلب واستقر لفترة في العناية المركزة.

هاني شاكر

هو فنان مصري من مواليد عام 1952 وحفر مكانته في قلوب الملايين من جمهوره في جميع دول الوطن العربي، تزوج الفنان هاني شاكر من نهلة توفيق في عام 1982 وانجبا دينا  التي توفيت في عام 2011 بعد رحلة معاناة مع مرض السرطان وانجب ابنه شريف اكتشف الموسيقار محمد الموجي موهبة الفنان هاني شاكر الفنية في عام 1971 وذلك بعد مشاركته العندليب المصري في أغنية بالأحضان.

حقق هاني شاكر المزيد من النجاح والتطور في فترة قصيرة ولقب بأمير الغناء العربي.

وكان آخر ألبوم غنائي له في عام 2016 وهو (اسم على ورق)

اقرأ أيضًا:تعليمات حضور حفل الفنانة روبي في الساحل الشمالي صيف 2021