نيرمين الفقي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها في برنامج كلمة أخيرة 2021

نيرمين الفقي

الفنانة نيرمين الفقي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد ظهورها في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية  لميس الحديد وتحدثت عن مواصفات فتى أحلامها والصفات التي لا يمكن أن تتنازل عنها نهائيًا.

نيرمين الفقي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها في برنامج كلمة أخيرة

عبرت الفنانة نيرمين الفقي عن عدم انزعاجها من تأخر زواجها حتى الأن إذا كان شريك حياتها غير متناسب معها حيث أنها ترغب في الاستقرار.

وعبرت عن رغبة والدتها في رؤية أبنائها ولكن كانت تقوم بالتركيز في جميع تفاصيل المتقدم حيث كانت تخشى عليها من الحياة الصعبة بسبب تجربة والدتها في الزواج والانفصال.

ووضحت أن اختيارها للزوج لا يكون العامل الأساسي والرئيسي فيه هو المال  موضحة أن احتياجنا للمال أمر ضروري جميعنا نعمل من أجله.

 ولكن لا يمكن الاعتماد عليه بصورة كاملة وانها لم تقوم بتغيير سيارتها لمدة 11 عام بسبب العامل المادي مستخدمة تلك الكلمات” لو كنت حاطة الفلوس في دماغي كان زماني اتجوزت مليارديرات”.

نيرمين الفقي

فنانة مصرية من مواليد مدينة الإسكندرية درست وتخرجت من جامعة الإسكندرية بدأت حياتها الفنية من خلال الإعلانات ثم بدأت مسيرتها في الإحتراف وأسندت إليها العديد من الأدوار الكبيرة والبطولة المطلقة التي حققت من خلالها العديد من الجوائز ومنها جائزة أحسن ممثلة.

اقرأ أيضًا:مفاجأة من العيار الثقيل زوج منة عرفة أب لثلاث أطفال