مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأولى بطولة الفنان يوسف الشريف

مسلسل كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25 ،يحتوى المسلسل بالكامل على أحداث من الخيال غير واقعية وتدور أحداث المسلسل في دراما اجتماعية وكما يقدم يوسف الشريف دور يوتيوبر وكذلك تقدم أيتن عامر دور نيهال أم وصحفية متززوجة ولديها أطفال وعملها كصحفية يعرضها للكثير من المشاكل والأزمات وكما يشمل أيضًا عدد من الأفكار التي يحاربها المسلسل وهي الأبحاث العلمية،يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانية منهم إيناس كامل وإدوارد وأمير صلاح الدين وكذلك يشارك ميرنا نور الدين ، والفنانة الشابة ديانا هشان والفنان الموهوب ميدو عادل ، والمتميز إسلام جمال ، وزكر فطين وعبدالوهاب وبشاركهم عماد رشاد .

قنوات عرض مسلسل كوفيد 25

يتم عرض مسلسل كوفيد 25 على قناة الحياة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مصر كما يعاد الساعة العاشرة صباحًأ وتردد القناة على قمر صناعي نايل سات هو 12207والاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

كما يعرض المسلسل  على قناة أون المصرية في تمام الساعة الثانية عشر ونصف بعد منتصف الليل  ويعاد الساعة السابعة صباحًا وتردد القناة هو 11861 والاستقطاب رأسي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 ومعدل الترميز 27500 .

حقق المسلسل عند عرض الحلقة الأولى منه نجاحًا كبير وحصل على إعجاب الجمهور والذي أعتاد من يوسف الشريف على تقديم أفكار مبتكرة وخارج الصندوق وتفاعل معه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:نجوى فؤاد في ضيافة شيخ الحارة رمضان 2021