هل مسلسل ماما عايزة ايه سوف يذاع في رمضان 2022 “إليك أهم التفاصيل”

مسلسل ماما عايزة ايه

تم تأجيل عرض مسلسل ماما عايزة ايه من شهر رمضان المبارك، حتى يتم عرضه في سبتمبر المقبل، فمن خلال البحث الذي قام به الكثير من محبي المسلسلات الرمضانية على مواقع البحث الإلكترونية، نجد أن الفنانة الشهيرة ريم مصطفي قد بدأت في الأيام الماضية بتحضير وتجهيز مسلسلها الرمضاني الجديد، والذي يحمل اسم ماما عايزة إيه.

فمن الجدير بالذكر أنه قد شارك في البطولة وتمثيل أحداث المسلسل كلا من نيقولا معوض، والفنان محمد كيلاني، إلى جانب ما يقارب إلى 8 أطفال والذين قد تألقوا في عدد مميز من الأعمال والأدوار السينمائية.

مسلسل ماما عايزة ايه

مسلسل ماما عايزة ايه
مسلسل ماما عايزة ايه

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، فمن الجدير بالذكر أنه قد شارك في المسلسل نخبة من الممثلين المميزين، فهذا المسلسل من إنتاج شركة أرت ميكرز، حيث قام بإنتاجه المنتج الشهير أحمد عبد العاطي، وقد قام بإخراج المسلسل المخرج رامي رزق الله.

من المعروف أن الفنانة ريم مصطفي قد تعاقدت في وقت أخر على بطولة فيلم جروب الماميز مع النجمة غادة عادل، بمشاركة كلا من: روبي، بيومي فؤاد، محمد سلام، وقد قام بإخراجه المخرج معتز التوني الذي يوشك على الإنتهاء من تفاصيل العمل للبدء في التصوير بعد شهر رمضان المبارك.

نبذة عن الفنانة ريم مصطفي

مسلسل ماما عايزة ايه
مسلسل ماما عايزة ايه

أهتم العدد من المتابعين لحياة وأعمال الفنانة ريم مصطفي بمعرفة ما هي أهم أعمالها السينمائية التي تشارك فيها مثل المشاركة في مسلسل ماما عايزة ايه، فقد علم الكثير من المتابعين مشاركتها في مسرحية في نص الليل.

حيث قام بمشاركتها في العمل كلًا من: الفنان حسن الرداد، والفنانة غادة عادل، والفنان سليمان عيد، ومن الجدير بالذكر أن المسرحية مستوحاة من الكاتب الراحل بهجت قمر، وهو يعتبر مشروع جديد قد تم عرضه للمرة الأولى في موسم الرياض.

تابع المزيد: تعرف على أبطال مسلسل دايما عامر رمضان 2022

وفي النهاية قد تعرفنا على جميع المعلومات والبيانات الهامة عن مواعيد قصة المسلسل مسلسل ماما عايزة ايه، كذلك عرضنا  بعض من المشاركين في المسلسل الاجتماعي الذي ينتظر عرضه الكثير من متابعي وهواة المسلسلات المصرية.