مسلسل ملف سري رمضان 2022

مسلسل ملف سري

مسلسل ملف سري هو أحد المسلسلات المنتظر عرضها في رمضان القادم، حيث يتم عرض المسلسل على العديد من القنوات الفضائية المختلفة ليشارك في السباق الرمضاني، وهو بطولة النجم هاني سلامة وماجد المصري، حيث ظهرت البوسترات الدعائية لهذا المسلسل، حيث تصدر محركات البحث خلال الأيام السابقة.

كما يعتبر مؤلف هذا المسلسل هو السيناريست محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج شركة ريمان مقار ومحمد محمود عبد العزيز، يعتبر هذا المسلسل ضمن العديد من الأعمال الدرامية التي تعرض هذا العام على القنوات الفضائية، التي تقوم بالتعاقد على شراء المسلسلات الحصرية وكذلك البرامج المتنوعة والمختلفة.

مسلسل ملف سري

مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري

يشارك البطولة مع الفنان هاني سلامة، نخبة من نجوم الفن مثل الفنان ماجد المصري والفنانة عائشة بن أحمد، والفنانة دينا عبد العزيز، كذلك الفنان نضال الشافعي، كما يشارك الفنان محمد محمود عبد العزيز في هذا العمل والفنانة مادلين طبر، والعديد من الفنانين الشباب.

ويشارك الفنان هاني سلامة في هذا المسلسل في السباق الرمضاني، الذي يشهد العديد من الأعمال الفنية المختلفة وكذلك البرامج المتنوعة، حيث يشهد كل عام سباق بين العديد من نجوم الدراما على تقديم العديد من الأعمال المختلفة والمتميزة خلال شهر رمضان، حيث ترتفع نسبة مشاهدة الأعمال الدرامية في شهر رمضان باختلاف باقي أيام العام.

تابع المزيد: أهم تفاصيل مسلسل عودة الأب الضال رمضان 2022

أحداث مسلسل ملف سري

كذلك تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حيث يقوم الفنان هاني سلامة بتجسيد دور القاضي يحيي عز الدين، الذي يتميز بالنزاهة والأمانة في العمل، وقيامه بالتصدي لعمليات السرقة التي تحدث كذلك التصدي لقضايا الفساد التي تحدث في عالم رجال الأعمال في مصر.

مما يترتب عليه تعرضه للتهديد ويتم قتل خطيبته في ظروف وأحداث غامضة يتابعه المشاهد في المسلسل، ويقوم بعد ذلك بإكمال مسيرة التصدي لأعمال الفساد، جدير بالذكر أن الفنان هاني سلامة شارك رمضان السابق بعمل مسلسل بين السماء والأرض وحقق نجاح وأقبال كبير من الجماهير والنقاد.

اقرأ أيضاً: أهم أبطال مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022

وفي نهاية المقال تعرفنا على أحداث مسلسل ملف سري وأهم الأبطال الذين يشاركون النجم هاني سلامة في هذا العمل في السباق الرمضاني لهذا العام.