تعرف على أهم أبطال مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 هو واحد من سلسلة الأعمال الدرامية التي ينتظرها ملايين من المشاهدين بعد عرض الجزء الأول والثاني من المسلسل وسوف يكون من افضل مسلسلات السباق الدرامي 2022 ويقوم بإخراج المسلسل بيتر ميمي مخرج الأجزاء السابقة ومن تأليف هاني سرحان وهو مؤلف الجزء الثاني ويقوم باستكمال عرض الفترة التي عاشها الشعب المصري من الناحية السياسية في السنوات السابقة.

أحداث مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 هو واحد من افضل واهم المسلسلات المصرية التي يتم عرضها في شهر رمضان المقبل 2022 ومن المتوقع أن المسلسل يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم.

وحقق نسب مشاهدات بالملايين في الأجزاء السابقة وهو من الأعمال التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية ويوضح المعاناة التي عاشها الجنود وأسر الشهداء في السنوات السابقة.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الجزء يقوم بعرض فترة حكم الرئيس محمد مرسي ثم عبد الفتاح السيسي وما هو تأثير هذه الفترة على المجتمع والشعب المصري وشهدت الأجزاء السابقة أحداث استشهاد البطل أحمد المنسي.

تابع المزيد: تعرف على أبطال مسلسل يوتيرن رمضان 2022

أبطال مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022

من الجدير بالذكر أن مسلسل الاختيار 3 من بطولة كلًا من الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي ومشاركة احمد عز واحمد السقا والفنان الكبير ياسر جلال الذي يقوم بتقديم دور الفنان عبد الفتاح السيسي.

  • ومشاركة خالد الصاوي وإيمان العاصي والفنان آدم الشرقاوي ودنيا المصري وصبري فواز إلى جانب مشاركة سمر مرسي ومحمود البزاوي.
  • من الجدير بالذكر أن المسلسل سوف يعرض مع بداية شهر رمضان 2022 على مجموعة من القنوات المصرية منها التلفزيون المصري وقناة دي إم سي إلى جانب أو تي في  وفي خلال الأسبوع سوف يتم عرض المواعيد للعرض الأول وموعد الإعادة.
  • كما أن المسلسل من إنتاج شركة سنرجي للإنتاج ويتم تخصيص ميزانية أنتاجية كبيرة تقوم بتغطية إنتاج أكثر من عشرة أعمال درامية.
  • ويشارك في التمثيل أكثر 200 فنان  بخلاف صناع العمل خلف الكاميرات.
  • ومن الجدير بالذكر مشاركة أحمد عز في الجزء الثالث ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاح كبير.

اقرأ أيضاً: أهم تفاصيل مسلسل عودة الأب الضال رمضان 2022