العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز 2022

ياسمين عبد العزيز

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها بحضور  زوجها الفنان أحمد العوضي وعمر كمال ومجموعة من الفنانين ومن أشهرها عمر كمال  الذ قام بنشر صورة تجمعه مع ياسمين والعوضي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق عليها ” عيد ميلاد النجمة الكبيرة ياسمين عبد العزيز”.

العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بعامها الجديد

هنئ الفنان أحمد العوضي زوجته بالعام الجديد من عمرها وأهداها أغنية خاصة بها وقام باختيارها بنفسه للتعبير عن مدى حبه لها ورغبته في سعادتها.

وقد احتفلا الفنانة ياسمين  بعيد ميلادها أمس في حفل بسيط جمع الأصدقاء وزوجها وعدد من الأسرة وقامت بنشر الصور التي جعلتها بالحضور وشكرهم معبرة عن سعادتها بحضورها.

ومن الجدير بالذكر أن ياسمين في الفترة الأخيرة كانت الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها والتي أكدت أنها عادت للحياة مرة أخرى بالدعاء.

وظهرت مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم وحقق البرنامج أعلى نسب مشاهدة بالملايين وتحدثت بالتفصيل عن وعكتها الصحية التي تعرضت لها وكيف كان زوجها هو أكبر داعم لها.

كما أصبحت تريند محرك البحث جوجل بعد قيامها بنشر صورة قطتها وهو من أغلى القطط في العالم والأعلى سعرًا وأصبح نوع القط وسعره يثير اهتمام الجمهور وقامت منى زكي بالتعليق على صورة القط بطريقة لطيفة معبرة عن خوفها منه.

اقرأ المزيد:استمرار الخلاف في الفنانة ياسمين صبري ووالدها 2022