عودة غادة عادل ومجدي الهواري مطلب جماهيري 2021

غادة عادل

مازال طلب الجماهير بعودة الفنانة غادة عادل  المخرج الكبير مجدي الهواري وذلك بعد ظهورهم للمرة الاولى بعد الانفصال في برنامج المواجهة الأخيرة ومن الجدير بالذكر مرور فترة طويلة على انفصال كلًا منهم أكثر من ثلاثة سنوات.

حقيقة عودة غادة عادل ومجدي الهواري

قام مجدي الهواري بالمزح مع جمهوره من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام وعلق عليها “حتى خطيب الجمعة فضل يدعلنا أنا وغادة نرجع بقى مطلب جماهيري”.

أكدت غادة رغبة أبنائها بعودة والدها خصوصًا بعد الظهور الأخير معًا وسعادته الجمهور بطبيعة العلاقة بينهم وظهرت غادة في أحد اللقاءات الصحفية معلقة على البرنامج وأنها كانت ترغب في التماسك وحرصت على عدم البكاء ولكنها فشلت في ذلك حيث أنها في الحقيقة شخصية شديدة التأثر بالمشاعر.

كما أكدت على أن وضعهم الحالي هو الأفضل لهم من وجهة نظرها كما تعتقد في أنه الأفضل لأولادها وظهر تأثير ذلك على المستوى الفني لأعمال كلًا منهم ولكنها لم تنهي عودتها له بصورة نهائية وأكدت  أن الغيب لا يعلمه سوى الله.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة غادة عادل تشارك في أحد الأعمال المسرحية في الفترة الحالية ويتم عرضها في أحد المسارح الموجودة في المملكة العربية السعودية “في نص الليل” ويشاركها في بطولته الفنان مصطفى بسيط والنجم الكبير سليمان عيد كما يقوم بالإخراج والتأليف عمرو عرفة.

اقرأ المزيد:تأجيل قضية ابنه رشوان توفيق إلى 22 يناير الجاري