الاختيار الجزء الثالث في قائمة مسلسلات رمضان 2022

مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان 2022 هي الأكثر بحثًا في الساعات الماضية خصوصا بعد إعلان عدد كبير من المشاهير عن أعمال فنية لهم من خلال صفحات التواصل الاجتماعي ومشاركة جمهورهم لقطات من التصوير مع طاقم العمل ومن الجدير بالذكر أن بعض أعمال رمضان 2021 لها أجزاء في السباق الدرامي لشهر رمضان  القادم.

قائمة مسلسلات رمضان 2022

يفصلنا عن شهر رمضان أقل من ثلاثة أشهر وهو الشهر الوحيد في السنة الذي ينتظره الملايين حيث يقوم بعرض أكبر عدد من الأعمال الفنية وفي خلال الساعات الماضية ارتفع معدل البحث  من عشاق الأعمال الدرامية  عن أعمال الموسم الجديد وقد تم نشر قائمة مسلسلات رمضان والتي ضمت مجموعة من مسلسلات العام الماضي مثل:-

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان
  • مسلسل الأختيار الجزء 6.
  • مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني
  • المداح الجزء الثاني
  • الكبير أوي 6
  • يوميات زوجة مفروسة 5

قائمة مسلسلات سباق الموسم رمضان 2022

جزيرة غمام أول عمل درامي يجمع طارق لطفي وروبي ورياض الخولي مع الفنان الكبير أحمد أمين المسلسل من إخراج حسين المنباوي وقام بتأليف قصة المسلسل عبدالرحيم كمال.

راجعين يا هوا

مسلسل من اخراج محمد سلامة وقصة السيناريست الراحل أنور عكاشة وقام بكتابة المسلسل محمد سلمان  وهو من بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة سلمى أبو ضيف وتميم عبده ومشاركة الفنان الكبير أحمد بدير والفنانة وفاء عامر وهدى المفتي وأنوشكا.

مسلسل أحلام سعيدة

من بطولة النجمة يسرا وتقوم بمشاركتها في البطولة غادة عاجل والمسلسل من تأليف  هالة خليل وإنتاج العدل جروب وأشرف على إخراج عمرو عرفة.

دايمًا عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان يشارك النجمة الكبيرة لبلبة وعمرو عبد الجليل وقام بإخراج المسلسل مجدي الهواري كما أشرف على الكتابة احمد عبدالفتاح أما المسلسل من تأليف مايكل عال ويشاركه أيمن سليم.

اقرأ المزيد:انطلاقة فنية جديدة للفنانة سميرة سعيد في 2022