احتفال نجوم الوسط الفني والمشاهير بالعام الجديد 2022

قام عدد كبير من نجوم الوسط  الفني بنشر صورهم مع عائلاتهم احتفالًا بقدوم العام الجديد 2022 وتزين المنازل والحدائق الخاصة بمنازلهم ويعتبر العام الجديد هو مناسبة يتم الاحتفال بها من قبل الفنانين والأطفال لاستقبال عام جديد سعيد.

نجوم الوسط الفني والمشاهير يحتفلون بعام 2022

 

قام عدد كبير من نجوم الوسط الفني والمشاهير بالاحتفال بها 2022 ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنانة الكبير أصالة والتي قامت بتزين منزلها باستخدام شجرة الكريسماس ونشرت صور خاصة بأولادها إلى جانب الفنانة نسرين طافش والتي قامت بنشر صورة تجهيزاتها إلى المنزل ووجهت تهنئة لمتابعيها على السوشيال ميديا.

نجوم الوسط الفني
نجوم الوسط الفني

كما قامت سيرين عبد النور بنشر مقاطع مصورة برفقة زوجها وأبنائها يتشاركون الرقص والغناء احتفالًا أغنيتها الجديدة تحت عنوان نور العيد.

بالإضافة إلى مشاركة ميس حمدان الجمهور الأغاني التي يتم ترديدها للاحتفال بالعام الجديد 2022 إلى جانب الفنان سامح حسين والذي قدم التهنئة  إلى أسرته ومتابعينه على مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاهير ونجوم الوسط الفني في أجواء احتفالية

وشاركت الفنانة الكبيرة نانسي عجرم جمهورها بنشر صورة تجمعها بزوجها وبناتها في أجواء احتفالية بعيد الميلاد المجيد والعام الميلادي الجديد وحصلت على إعجاب متابعيها.

إلى جانب الفنانة إليسا ونوال الزغبي التي وجهت رسالة إلى جمهورها تتمنى لها عام ميلادي سعيد إلى جانب مشاركة الكثير من الفنانات والمشاهير ومن أبرزهم هند صبري وكاظم الساهر وعاصي الحلاني ونادين نجيم وكارول سماحة التي تصدر اسمها محرك البحث جوجل.

إلى جانب محمد صلاح الذي قام بنشر صورة مع بناته وزوجته وتم بناء ديكور خاص في المنزل للاحتفال بالعام الجديد.

اقرأ يضًا:منة عرفة حديث السوشيال ميديا بعد لقاء نزار الفارس