أحدث ظهور للفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور 2021

الفنانة نيللي كريم

قام زوج الفنانة نيللي كريم بنشر صورة على حسابه صفحته الشخصية على موقع انستجرام تجمعه بزوجته وجدته معلق عليها ” إجازة سعيدة على الجميع عد النعم اللي عندك وافتكر تقول للي تحبهم انك تحبهم جدتي نعمة و احنا بنحبك ونيللي كريم”.

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور تريند جوجل

نيللي كريم
نيللي

بعد نشر هشام عاشو صورته مع زوجته وجدته معبر عليها عن مدى حبه لهم ومن الجدير بالذكر أن نيللي كريم احتفلت بزواجها من هشام في الشهور الماضية من 2021 وشاركها الكثير من الجمهور والمتابعين فرحتها وقام لتهنئتها ودعوت الله له بالسعادة وكان الاحتفال بالزفاف في حفل صغير بمدينة الجونة يجمع الأهل والأصدقاء كما قامت بالسفر إلى باريس لقضاء إجازة شهر العسل.

أعمال نيللي كريم

قامت الشركة المنتجة للعمل الدرامي الذي تقدمه نيللي في موسم رمضان 2022 بنشر صورة من الكواليس الخاصة بالعمل وبدأ التجهيز للديكور في بداية شهر ديسمبر واستمر حوالي اسبوعين لبناء الديكور وسوف يقوم بمشاركتها في مسلسل رمضان 2022 الفنانة وفاء عامر  والفنان شريف سلامة كما أن المسلسل  كما يشارك أحمد حاتم في التمثيل.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل أحوال شخصية من تأليف الفنان إبراهيم عيسى كما قام بالإخراج ماندو العدل وأشرف على الإنتاج جمال العدل.

كما أن المسلسل يناقش العديد من القضايا الإنسانية المتنوعة ومن المقرر أن يحصل على مشاهدة كبيرة في موسم رمضان 2022 كعادة الأعمال المتميزة التي تقدمها نيللي رمضان مسلسل سجن النسا.

اقرأ أيضًا:منة عرفة حديث السوشيال ميديا بعد لقاء نزار الفارس