توقيت عرض  حكاية حلم حياتي مسلسل إلا أنا 2021

مسلسل إلا أنا

مازال مسلسل  إلا أنا حكاية حلم حياتي  هو الأكثر بحثًا من قبل جميع عشاق الدراما المصرية على محرك البحث جوجل كما انه محط اهتمام جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث يرغب الجميع في معرفة موعد عرض المسلسل.

توقيت عرض  حكاية حلم حياتي مسلسل إلا أنا

سوف يتم عرض المسلسل على قناة دي إم سي وهي التي تقوم بعرض المسلسل منذ الحلقة الأولى  في أول حكاية له وصولًأ إلى حماية حلم حياتي والتي تم إذاعتها اليوم وبمجرد عرضها آثارت ضجة كبيرة من قبل متابعين المسلسل وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تعاني من اضطراب التوحد وتقدم الدور الفنانة مايان السيد واستطاعت أن تحقق نجاح كبير وتفاعل الجمهور مع الشخصية التي قدمتها.

مسلسل إلا أنا
مسلسل إلا أنا

وسوف يذاع المسلسل من يوم السبت حتى يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة ويتم إعادة المسلسل لأول مرة على نفس القناة في الساعة الثانية بعد منتصف الليل كما تكون إعادة المسلسل للمرة الثانية والأخيرة في اليوم الثاني  في تمام الثانية عشر ظهرًا.

تفاصيل مسلسل إلا إنا

ومن أبرز ما ناقشته حلقات المسلسل في حكاية “حلم حياتي” هو كيف يتم التعامل مع أصحاب اضطراب التوحد وكيف يتم الوصول به إلى مراحل متطورة في التعليم والحصول على حقوقه كاملة وكيف يتم التعامل مع صاحب الإضطراب في الأسرة والمجتمع عمومًا .

وتقوم بتجسيد الدور مايان السيد وتجسد دور المريضة في عامها 19 كما انها تسعى إلى أن تصبح فنانة كبيرة وتستطيع بالفعل تحقيق هذا الحلم.

اقرأ أيضًا: بطولة مطلقة للفنانة ريم البارودي في مسلسل “حد فاصل” 2021