بطولة مطلقة للفنانة ريم البارودي في مسلسل “حد فاصل” 2021

ريم البارودي

تشارك الفنانة ريم البارودي في الفترة الحالية في مسلسل حد فاصل وهو أول بطولة مطلقة لها حيث تقوم بدور البطولة لحكاية بنات السباعي ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من إخراج تامر حمزة.

ريم البارودي في مسلسل “حد فاصل”

تعتبر حكاية بنات السباعي واحدة من أجزاء مسلسل حد فاصل كما أنها أول بطولة تقوم بها ريم البارودي في الأعمال الدرامية ومن المتوقع أن يكون الدور نفسه الذي قدمته مختلف عن أعمالها السابقة ويصل عدد حلقات الحكاية الواحدة إلى خمسة حلقات.

ريم البارودي
ريم البارودي

كما يشاركها في بطولة المسلسل الفنان محمود حجازي بالإضافة إلى أحمد جمال وكوكبة من النجوم الشابة منهم محمد التاجي وهناء الشوربجي والفنانة هبة حسن ومشاركة خاصة لمارتينا عادل.

كما تشارك ريم حاليًا الفنان الكبير محمود حميدة في بطولة مسلسل نقل عام وتشارك فيه الفنانة القديؤة سوسن بدر ومشاركة للمتميزة الفنانة سميحة أيوب والفنان الشاب محمد عبد العزيز.

ومن الجدير بالذكر أن العمل من تأليف مجموعة ورشة مصر كما يشرف على الإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز وهم أصحاب شركة الإنتاج العملاقة مجموعة فنون مصر.

ومن الجدير بالذكر أن ريم الباردوي هي فنانة شابة  في العقد الرابع من عمرها وكانت متزوجة من الفنان الكبير أحمد سعد وقدمت الكثير من الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية وتمتلك موهبة كبيرة كما أن خالتها الفنانة الكبيرة شمس البارودي وهي من نمت الموهبة الفنية بداخلها.

اقرأ المزيد:شريفة ماهر “فوضت أمري للمنتقم” بعد خلافاتها الأسرية 2021