عرض فيلم الأسطورة فاتن حمامة في مركز ثروت عكاشة 2021

فاتن حمامة

من الجدير بالذكر أن اليوم السبت 11 ديسمبر هو موعد إقامة المركز القومي لفيلم الأسطورة لفتاة الشاشة الأولى فاتن حمامة وسوف يعرض الفيلم في المركز القومي للسينما وسوف تقوم بالإشراف على العرض رئيسة المسرح الأستاذة زينب عزيز وهي كاتبة سينمائية.

عرض فيلم الأسطورة للفنانة فاتن حمامة

من الجدير بالذكر أن فيلم الفنانة فاتن حمامة كان من تأليف الكاتبة سناء الشيخ وقام بالإشراف على إحراجه أسامة فهمي وسوف يتم عرضه اليوم وغدًا الأحد  ديسمبر في تمام الساعة السادسة بعد المغرب كما يقوم بالإشراف على العرض إلى جانب زينب عزيز مجدي الشحري وهو ناقد وكاتب مسرحي وسينمائي.

فاتن حمامة
فاتن 

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم يدور حول قصة حياة الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة  ويقوم بمناقشة وعرض أجزاء من حياتها الشخصية والفنية  ورحلتها من الطفولة حتى أن أصبحت سيدة الشاشة الأولى وما هي علاقتها بالجانب السياسي بالإضافة إلى عدد كبير من الأمور والتي من المتوقع أن تتم مناقشتها لأول مرة على الشاشات التلفزيونية.

ومن الجدير بالذكر أن التلفزيون المصري هو من قام بتولي إنتاج الفيلم كما قام المسرح القومي للسينما مطالبة الجمهور الراغبين في حضور العرض الخاص بالتوجه إلى المسرح.

وتعتبر الفنانة فاتن حمامة هي فنانة مصرية قدمت مئات من الأعمال الفنية في السينما والدراما والمسرح وكان العمل الفني الأخير لها هو مسلسل وجه القمر والذي تم عرضه على شاشات التلفزيون بعد أن فارقت الحياة بخمة عشر عام.

اقرأ أيضًا:الظهور الأول للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق في حفل 2021