تامر عاشور ورامي صبري في حفل مسرح أبو بكر سالم 2021

تامر عاشور

قام الفنان تامر عاشور بصحبة رامي جمال بإحياء حفل غنائي يوم الخميس القادم الموافق 9 ديسمبر للعام الحالي وحضر الحفل حوالي عشرة ألاف شخص من الجمهور والمتابعين للنجمين.

تامر عاشور
تامر عاشور

حفل تامر عاشور في مسرح أبو بكر

من الجدير بالذكر أن الفنان تامر عاشور قام بمشاركه جمهوره الأغاني المتميزة التي يقدها دائمًا في الحفلات الغنائية والتي حصلت على نسب مشاهدة بالملايين على موقع يوتيوب.

وقام تامر عاشور بتوجيه الشكر إلى جمهوره في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية من خلال الكلمات التالية”جمهور الرياض ما في عليه ولا كلمة جمهور كبير ومتفاعل بشكل كبير جدا ما يفرق عن جمهور جدة بمصر وانبسط جدًا ونفس اقعد 4-5 ساعات معاكم معلش ان شاء الله نكررها تاني”.

كما شارك في الحفل الغنائي الفنان الكبير رامي صبري الذي حصل على تشجيع عدد كبير من الحضور  وقام بغناء الكثير من الأغاني التي طالب بها الجمهور منها انتي بتهزري وكذلك أغنية عشت معاك حكايات  والت طالب بسماعها ترك آل شيخ الذي كان حضوره للحفل مفاجآة ومن الجدير بالذكر تشارك النجمين في غنائها.

وقام الفنان رامي صبري بتوجيه كلمة إلى الجمهور السعودي وحضور الحفل ” جمهور الرياض اول مرة احضر له حفلة في الرياض شئ جديد بالنسبالي أول مرة أحضر حفلة حقيقية في الرياض ودا جمهور مختلف انا كنت بفتكر انو جمهور شوية هادي بس لقيته لا متفاعل وبيغني وجمهور لذيذ جدًا وكانت حفلة ناجحة الحمد لله وحفلة حلوة جدًا”.

اقرأ أيضًا:صور بنت ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة 2021