صور بنت ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة 2021

ياسمين عبد العزيز

مازالت حياة ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة محط اهتمام الجماهير في مصر والوطن العربي ومن الجدير بالذكر أن حياة النجوم تعتبر عامة دائمًا وتظل تحت عيون الجماهير للتعرف على التطورات المستمرة في حياتهم وبالأخص الحياة الشخصية.

علاقة ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

من الجدير بالذكر أن زوج ياسمين عبد العزيز محمد حلاوة هو رجل أعمال مصري وأحد أعضاء مجلس النواب وكانت تجمعهم قصة حب استمرت عدد كبير من السنوات نتج عنها ابنها سيف وابنتها ياسمين التي سبب الخلاف واثارة الاهتمام حيث ان والدها يمنعها نهائيًا من الظهور الإعلامي التلفزيوني ويرفض دخولها الوسط الفني.

كما أن ياسمين عبد العزيز مؤيدة قرار محمد حلاوة في حجب ابنته من الظهور في البرامج التلفزيونية أو في مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما أكدت عليه من خلال اللقاءات التلفزيونية باستمرار واعتبرت أن لأولادها الحرية في اختيار القرار المناسب لهم في الظهور.

ياسمين عبد العزيز

من الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز تعتبر واحدة من الفنانات المتميزات على الساحة الفنية ويعتبر ظهورها له طلة  مختلفة إذا كانت في السينما أو التلفزيون وفي الفترة الأخيرة منذ ثلاثة أعوام تقريبًا انفصلت عن زوجها السابق ووالد أبنائها وتزوجت من الفنان أحمد العوضي واشتركا معًا في اثنين من الأعمال الدرامية والتي حقق عند عرضهم نجاح كبير من الجمهور والمتابعين.

وفي الأيام الأخيرة أصبحت أكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي  ومحرك البحث جوجل خصوصًا بعد ظهورها مع منى الشاذلي في برنامج معكم كما أنه الظهور الأول لها مع زوجها العوضي.

اقرأ أيضًا:إيمان الحصري تطالب بالدعاء لسارة حسن بسبب المعاناة مع السرطان  2021