ياسمين عبد العزيز رفضت العمل مع أحمد العوضي 2021

ياسمين عبد العزيز

من خلال اللقاء التلفزيوني الذي قدمته الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم مع على قناة سي سي سي أعلنت الفنانة عن قلقها في البداية من مشاركة أحمد العوضي الدور قلقًا من أن يكون السبب في الطلاق والانفصال ومن الجدير بالذكر أن المسلسل تم عرضه العام الماضي في موسم رمضان العام الجاري.

رحلة مرض ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

قامت ياسمين من خلال اللقاء بالتحدث عن الظروف الصحية والأزمات التي مرت بها طوال الفترة الماضية من العام وتحدث عن تفاصيل رحلتها إلى سويسرا لتلقي العلاج اللازم والمكالمات التي تلقتها من الشخص الذي يعمل في المدافن الخاصة بهم.

كما أنها أكدت عن رفضها للمسلسلات الدرامية ورغبتها في التوجه إلى السينما والمشاركة في عمل سينمائي قوي  وما يمنعها من ذلك حتى الآن هو تأثر الإنتاج الفني في السينما بسبب الخسائر المتكررة على الرغم من الإنتاج الضخم.

وأعلنت أنها رفضت نهائيًا العمل مع زوجها في بمجرد طرح الفكرة عليها ولكن المخرج والمنتج نجح في إقناعها حيث أنها في الفترة السابقة كانت قدمت عمل ناجح مع كريم فهمي وكان زوجها في قمة نجاحه عند مشاركتها في مسلسل الإختيار لذلك كان كلًا منهم يرغب في دور أفضل وأقوى.

كما أكدت ياسمين على وجود خلافات كبيرة بينهم طوال فترة التصوير وكانت واحدة من الخلافات السابقة انتهت برفض العوضي استكمال تصوير المشاهد.

ومن الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز أِشادة بقدرة عمرو محمود ياسين على اقناعها لمشاركة العوضي في العمل الفني.

اقرأ أيضًا:ريهام عبد الغفور بصحبة ابنها في مهرجان القاهره 2021