احداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 73

مسلسل قيامة عثمان

شهدت الحلقة 73 من مسلسل قيامة عثمان الكثير من الأحداث المثيرة والمتميزة ومن الجدير بالذكر أن المسلسل واحد من أهم الأعمال التاريخية في الدراما التركية وترتفع نسب البحث عنه باستمرار من قبل متابعين الدراما التركية في الوطن العربي بالكامل.

كما أن نسب البحث تشهد ارتفاع مستمر في الأعداد منذ عام 2019 وهو العرض الأول الخاص بالمسلسل ومازال المسلسل يعرض باستمرار حتى الآن آخر الحلقات التي تم إذاعتها الحلقة 72 من الجزء الثالث للمسلسل.

مسلسل قيامة عثمان

وترتفع نسب البحث عن الحلقة 73 في الأيام الحالية وذلك لحماس الجمهور والمتابعين للعمل الفني منذ بدايته ورغبتًا في التعرف على الأحداث الجديدة التي تحملها الحلقة واستكمالا للأحداث التي تم عرضها في الحلقات السابقة.

كما من المتوقع أن تذاع الحلقة 73 غدًا الخميس الموافق 2 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مدينة القاهرة والذي يذاع على قناة أي تي في التركية.

ومن المتوقع أن تشمل احداث حلقة اليوم اكتشاف انجوا إلى بهادير ومازال المؤسس عثمان يقوم بفتوحات الثلاثة فلاع وذلك استكمالًا لأحداث الحلقات السابقة.

قصة مسلسل قيامة عثمان

من الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل المؤسس تدور حول افتتاح  عثمان إلى الدولة العثمانية والصراعات والمراحل التي مر بها أثناء الفتوحات وكيف استطاع تحقيق هذه الانتصارات على الرغم من صغر سنه وأنه الابن الأصغر لوالده ويقوم ببطولة المسلسل بوراك أوزجيفيت. 

اقرأ أيضًا: أزمات عمر كمال تتوالى وآخرهم في حقلة موسم الرياض 2021