موعد عرض فيلم الإنس والنمس للفنان محمد هنيدي صيف 2021

محمد هنيدي

قام الفنان محمد هنيدي بالإعلان عن رجوعه مرة أخرى إلى السينما المصرية بعرض فيلم الإنس والنمس بعد غياب طال واستمر لفترة طويلة  ومن المتوقع أن يحقق الفيلم المزيد من النجاح وأن يكون وجود محمد هنيدي في الفيلم إضافة كبيرة له حيث أن جميع الأفلام الكوميدية الخاصة به كانت ومازالت تحقق أعلى إيرادات.

موعد عرض فيلم الإنس والنمس للفنان محمد هنيدي صيف 2021

وفي خلال ساعات قليلة سوف يبدأ العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس اليوم الخميس الموافق 5 من شهر أغسطس في جميع السينمات المصرية ومن الجدير بالذكر أن الفيلم تشارك فيه كوكبة كبيرة من نجوم الفن منهم الفنانة منة شلبي والفنان بيومي فؤاد وكذلك الفنان سليمان عبد بالإضافة إلى وجود الفنانة صابرين وقام بالإشراف على إخراج الفيلم الفنان شريف عرفة.

وتدور أحداث الفيلم حول عمل الفنان محمد هنيدي في إحدى الملاهي الترفيهية الموجودة في مصر ويقع في حب إحدى الدميات التي تعمل في (بيت الرعب ) وهي إحدى الألعاب الترفيهية.

آخر أعمال الفنان محمد هنيدي

وكان آخر ظهور للفنان محمد هنيدي على شاشات السينما هو فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد وكان من إنتاج عام 2017 وكان قبلها غاب فترة طويلة عن السينما من بعد تقديم فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” وذلك في عام 2008.

أما آخر المسلسلات الرمضانية التي شارك فيها هو مسلسل أرض النفاق الذي تم إنتاجه وعرضه في موسم رمضان 2018 وشاركته فيه الفنانة حلا شيحة بالإضافة إلى دلال عبد العزيز.

اقرأ أيضًا:رحيل الفنانة فتحية طنطاوي أثر أزمة قلبية أغسطس 2021