اختراق حساب الفنان أحمد فهمي وزوجته تحذر الجمهور 2021

أحمد فهمي

أحمد فهمي أصبح الأكثر بحثًا من قبل الجمهور على محرك البحث جوجل كما اصبح هو حديث الجمهور على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب ما تم نشرة من زوجته الفنانة هنا الزاهد تحذر الجمهور من تعرضهم للسرقة وتقوم بأخلاء مسئولية زوجها عن ما يتم نشره على صفحته الشخصية.

اختراق حساب الفنان أحمد فهمي وزوجته تحذر الجمهور 2021

أعلنت الفنانة هنا الزاهد عن تعرض الحساب الشخصي لزوجها أحمد فهمي إلى الاختراق كما قامت بتغير صورة الصفحة الخاصة بها إلى صورة غامضة معلقة عليها” انا مش بعيد الدور على مين” ويقوم أحمد فهمي بتغير صورة الصفحة الشخصية بنفس صورة زوجته.

وفي النهاية قام كلًا منهم بالتوضيح للجمهور أن هذه الطريقة للترويج إلى فيلم أحمد فهمي الجديد بطريقة مبتكرة ومميزة وقام عدد كبير من نجوم الفن والجمهور بتهنئة أحمد فهمي وهنا الزاهد والتعليق على طريقتها المتميزة للترويج إلى الفيلم.

أحمد فهمي

قام بالإعلان عن فيلمه الجديد (العارف) وتدور أحداث الفيلم حول اختراق الحسابات الشخصية والهاكر عمومًا وتعتبر فكرته جديدة ومتميز وتم تصوير الفيلم في مصر وإيطاليا بالإضافة إلى بلغاريا وماليزيا، كما تم الاستعانة بمصممين عالميين لتصوير أصعب المشاهد في الفيلم ومن الجدير بالذكر أن الفيلم من تأليف محمد سيد بشير وأن الفيلم تم كتابته عن قصة حقيقية منذ بداية عام 2017 ، ومن الجدير بالذكر أن الفيلم من بطولة محمد سيد بشير أحمد خالد صالح ومن تأليف أحمد علاء.

ولذلك قام أحمد فهمي وهنا الزاهد بالترويج عن الفيلم بهذه الطريقة باعتبارها قضية هامة للجمهور بالكامل وللتعبير عن مدى خطورتها وتأثيرها على المجتمع.

اقرأ أيضًا:اليسا تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن حفلة الرياض 2021