اعلان فيلم تامر حسني “مش أنا”  الترتيب 49 عالميًا

تامر حسني

تامر حسني قام بنشر الإعلان الترويجي لفيلمه الجديدة على صفحته الرسمية على انستجرام وحقق الفيديو نسب مشاهدة عالية جدًا وهو أول فيلم عربي يتم ترتيبه عالميًا.

اعلان فيلم تامر حسني “مش أنا”  الترتيب 49 عالميًا

أعلن تامر حسني عن البرومو الخاص لفيلمه الجديد وحقق الفيديو 10 مليون مشاهدة في ساعات قليلة ويعتبر ذلك نجاح كبير للفيلم في الوطن العربي بالكامل وعلق تامر حسني قائلًا “الحمد لله أول فيلم عربي يحقق 10 مليون مشاهدة وترتيبه ال 49 عالميًا كل ده بسبب المجهود الذي بذله طاقم العمل بالكامل الحمد لله”.

فيلم مش أنا

الفيلم من بطولة الفنان تامر حسني والفنانة حلا شيحة والفنانة الكبير سوسن بدر ويشاركهم ماجد الكدواني ، الفيلم قصة وسيناريو وحوار الفنان تامر حسني ، ومن إنتاج كلًا من حسين حسني وهو شقيق  تامر حسني بمشاركة شركة سينرجي.

وتدور قصة الفيلم حول وجود علاقة حب قوية بين كلًا من تامر حسني وسوسن بدر التي تقوم بدور والدته وهي تعاني حالة نفسية وتعتبر الدافع الوحيد لحياة إبنها ويسعى إلى قضاء أطول وقت من يومه مع والدته.

تامر حسني

هو فنان مصري من مواليد 1977 وكانت بدايته الفنية بمشاركة الفنانة شيرين عبد الوهاب ولكن أول ألبوم غنائي خاص به هو حالة حب وشارك في العديد من الأعمال الفنية وهو فيلم “آدم”.

  •         ألبوم حب
  •         قرب كمان
  •         اللي جاي أحلى
  •         بحبك أنت
  •         عيش بشوقك

اقرأ أيضًا:احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بتخرج ابنتها من المدرسة 2021