روبي تعلن عن موعد عرض أغنيتها الجديدة 2021 قلبي بلاستيك

روبي

روبي قامت بالإعلان على عن موعد طرح الألبوم الخاص بها 2021 وأعلنت أيضًا عن موعد أغنية منه من المتوقع أن تنال إعجاب الجميع كالمعتاد دائمًا من روبي.

رروبي تعلن عن موعد عرض أغنيتها الجديدة 2021 قلبي بلاستيك

أعلنت الفنانة روبي على صفحتها الرسمية وحسابها الشخصي على موقع إنستجرام عن أغنيتها الجديدة قلبي بلاستيك معلقة ” استنوا بكرة أغنيتي الجديدة قلبي بلاستيك” ومن الجدير بالذكر أن هذه الأغنية هي الرابعة من الألبوم الجديد 2021 الذي تعود به بعد فترة طويلة من من غياب روبي عن الغناء وكذلك التمثيل وكانت منذ فترة أعلنت عن أغنية حتة تانية وحقق نسب مشاهدة بالملايين وكان يرددها الكثير دائمًا وتعتبر روبي من الفنانات المقربة للجمهور وخاصتًا لجيل الشباب.

روبي

هي فنانة مصرية تبلغ من العمر 39 عامًا وهي من موالبد القاهرة متزوجة من المخرج سامح عبد العزيز وأنجبت منه إبنتها وظهرت في بداية حياتها في فيلم “فيلم ثقافي” ولكن كان باسمها الحقيق رانيا حسين وليس الاسم الفني درست القانون.

قامت روبي بتقديم العديد من الأغاني المصورة وكان بدايتهم وأشهرهم أغنية إنت عارف ليه كما شاركت في تقديم البرامج التلفزيونية.

واجهت العديد من المشاكل في بداية حياتها وكان أبرزهم منعها من الغناء ورفع المزيد من القضايا ليتم شطب اسمها من نقابة الموسيقيين وقامت بالظهور في العديد من الأعمال التلفزيونية.

اقرأ أيضًا:كاملة أبو ذكري تحتفل بزفاف إبنتها في 2021 بحضور نجوم الفن