أمينة خليل تنفي صلة القرابة بحورية فرغلي تصريحات 2021

أمينة خليل

أمينة خليل تخرج عن الصمت وتقوم بالدفاع عن نفسها وتوضيح صلة القرابة بينها وبين الفنانة حورية فرغلي التي صرحت في أحد البرامج التلفزيونية أن الفنانة أمينة خليل إبنة خالتها.

أمينة خليل تنفي صلة القرابة بحورية فرغالفلي تصريحات 2021

في خلال حوار صحفي مع الفنانة امينة خليل قالت أن بالفعل تربطهم صلة قرابة بعيدة ولكنها ليست إبنة خالتها كما وضحت أن العلاقة بينهم لم تكن متواصلة او تحمل ود من قبل دخولها الوسط الفني وأن والدة أمينة تكون إبنة خالة والدة حورية فرغلي وأن كانت مقابلتهم تقتصر على الصدفة في “الكوافير” وأن حورية لم تفكر في السؤال عن أمينة خليل من قبل أو مكالمتها هاتفيًا .

أمينة خليل

هي فنانة مصرية من مواليد 1988 وعم والدها هو الموسيقار يحيى خليل وكما إنها قامت بالدراسة في الجامعة الأمريكية ودرست أيضًا في مسرح لي سترسبرغ في الولايات المتحدة وهي مخطوبة من عمر طه وهو رجل أعمال مصري.

الأعمال الفنية

شاركت أمينة خليل في العديد من الأعمال السينمائية منهم فيلم  عشم وكذلك فيلم  المهرجان وكما شاركت أيضًا في فيلم شيخ جاكسون  وشاركت أيضًا في عدد من المسلسلات منها مسلسل الجامعة وكذلك أبواب الخوف ومسلسل صاحب السعادة وكذلك نكدب لو قلنا مبنحبش وكانت أخر أعمالها خلي بالك من زيزي في موسم رمضان 2021.

اقرأ أيضًا:الفنانة شيرين تنعي سمير غانم في مداخلة لقناة الحكاية 2021