عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده 81 في وسط أسرته وجمهوره

عادل إمام

عادل إمام، هو فنان مصري كوميدي مشهور له العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المحققة إيرادات بالملايين حتى في السبعينيات والثمانينات من القرن الماضي كانت أفلامه هي الأعلى إيرادات ويعتبر من أغنى فنانين الوطن العرب وأكثرهم جمهورًا .

عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده 81

يوافق اليوم 17 من مايو عيد ميلاد الفنان الكوميدي عادل إمام وهو من مواليد 1940 حصل على مكانة كبيرة في الوسط الفني  وكذلك في قلوب الجمهور أو ممثلين أخرين وجميع زملائه يسعون للعمل معه لأن وجوده في العمل الفني يعد نجاحًا ويحقق نسب مشاهدة كبيرة للغاية كما أن مكانته مستقرة  في الوسط الفني بدون تغير إلا للأفضل طوال فترة حياته الفنية  كما إنه يمكن أن يقوم بالكثير من الأعمال والشخصيات المختلفة ويحقق النجاح في كلًا منهم .

أعمال الفنان عادل إمام

شارك الفنان عادل إمام في الكثير من الأعمال المسرحية منهم البيجاما الحمراء ومسرحية حالة حب وكذلك شاهد مشافش حاجة ومدرسة المشاغبين وهي من أكثر المسرحيات التي حققت نجاحًا في الوطن العربي  ويتم إذاعتها حتى الأن.

كما شارك في العديد من الأفلام منهم المدير الفني فيلم غاوي مشاكل وكذلك خمسة باب  كما شارك في فيلم الخدعة الخفية والسفارة في العمارة وكذلك الأزواج الشياطين.

كما شارك في العديد من المسلسلات منهم فرقة ناجي عطا الله  والعراف وكذلك صاحب السعادة ومسلسل مأمون وشركاه .

اقرأ أيضًا: تفاصيل عودة الفنانة حلا شيحة لإرتداء الحجاب مجددًا